DFP_Akhbar_EgySoccer_ath_336x280

الأهلي يسقط بفعل فاعل أمام النجم في دوري الأبطال

نال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الهزيمة الأولى له بدور المجموعات بطولة دوري الأبطال الإفريقي أمام النجم الساحلي التونسي، بعد أن خسر بهدف دون رد في الجولة الأولى من لقاءات المجموعة الثانية للبطولة، في المباراة التي احتضنها ملعب رادس بتونس، ليحصد الفريق التونسي أول 3 نقاط له في المجموعة.

سجل الهدف الوحيد للمباراة: ياسين الشيخاوي في الدقيقة 48 للنجم الساحلي.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف، وسط تقاسم الفريقين السيطرة على مجريات الشوط طوال أحداثه، ولم يشهد أي خطورة على مرمى الحارسين.

بدأ اللقاء بسيطرة من قبل النادي الأهلي، في الدقائق الأولى من الشوط الأول، من خلال تناقل الكرة بين أقدام لاعبيه في خط الوسط، بقيادة عمرو السولية ومجدي أقفشة وحسين الشحات.

وسرعان ما عادت الكرة للفريق التونسي، والسيطرة على منطقة الوسط، وينشط هجوميا عن طريق انطلاقات وجدي كشريدة وياسين الشيخاوي، ويهدأ رتم اللقاء مع مرور الدقيقة 10، بعد أن تصدى دفاع النجم لانطلاقات رمضان صبحي وحسين الشحات.

وينشط من جديد الفريق التونسي، ويحصل الشيخاوي على خطأ ويشهر الحكم البتسواني الكارت الأحمر للمدافع أيمن أشرف في الدقيقة 12، وتمر الكرة فوق عارضة الحارس محمد الشناوي.

وتشهد أجواء المباراة، بعد مرور 15 دقيقة توترا كبيرا داخل أرضية الملعب وخارجه، ويشهر الحكم الكارت الأصفر لأحد أفراد الجهاز الفني للفريق التونسي.

ويحاول الأهلي استغلال سرعات التونسي علي معلول واختراق دفاعات النجم لكن دون جدوى، مع انطلاقات مرتدة من الفريق التونسي عن طريق الحناشي وكشريدة، لكن دون فاعلية على مرمى الشناوي.

ويدفع فايلر المدير الفني للنادي الأهلي بمحمد هاني وخروج اللاعب وليد سليمان، ليدخل احمد فتحي في قلب الدفاع بدلا من أيمن أشريف ويحل مكانه محمد هاني، ويحاول النجم اختراقات دفاعات الأهلي، لكن دون جدوى حقيقة على المرمى.

بينما كانت السيطرة للأهلي أكثر من النجم في وسط الملعب، وتناقل الكرة بين أقدام لاعبيه، وشكلت انطلاقات رمضان صبحي بعد مرور 30 دقيقة من الشوط خطورة على دفاعات النجم لكن لم تكن بالفاعلية الأقوى على المرمى التونسي.

ويهدأ رتم الشوط في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، وكانت كل الكرات طولية لم تصل للخطورة على مرمى الفريقين، وينذر الحكم البتسواني النيجيري جونيور أجايي قبل نهاية الشوط نتيجة التدخل العنيف على لاعب النجم وسط اعتراضات من الجهاز الفني للفريق التونسي، وينهي الحكم بعدها نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy