DFP_Akhbar_EgySoccer_ath_336x280

تعنت الزمالك يجبر إنبي على التعاقد مع حارس الأهلي

صرف مسئولو نادي انبي برئاسة زكريا السيد، النظر عن التعاقد مع محمد أبوجبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلم موقعنا “أخبار الكرة” بأن إدارة النادي البترولي، قررت التراجع عن ضم محمد أبوجبل، في يناير المقبل، بناءً على طلب حلمي طولان، المدير الفني للفريق، نظرًا للخلافات الكبيرة بينه وبين إدارة القلعة البيضاء.

حلمي طولان، قرر عدم التعاقد مع أي لاعب من الزمالك في الميركاتو الشتوي المقبل، في ظل الخلافات الكبيرة بينه وبين إدارة النادي الأبيض، وصعوبة موافقة مسئولي القلعة البيضاء، على انضمام أي من نجوم الفريق لانبي.

طولان، طلب من إدارة انبي التعاقد مع علي لطفي، حارس مرمى النادي الأهلي، في يناير المقبل، لحل الأزمة التي يعاني منه الفريق في مركز حراسة المرمى.

ودخل مسئولو النادي البترولي في مفاوضات مع علي لطفي، في الساعات الماضية، من أجل الاتفاق معه على الانضمام للفريق في الانتقالات الشتوية الماضية.

علي لطفي، رحب بالانضمام لانبي، لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، في ظل رغبته المشاركة بصفة أساسية في الفترة المقبلة، حتى يكون متواجدا مع المنتخب الوطني الأول، مطالبًا بحسم المفاوضات مع إدارة الأهلي.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة، دخول نادي انبي، في مفاوضات رسمية مع النادي الأهلي، من أجل حسم التعاقد مع حارس الفريق، على سبيل الإعارة.

وكان عبد العزيز البلعوطي ومحمود جاد، حارسي انبي قد تسببا في خسارة الفريق العديد من النقاط منذ بداية مسابقة الدوري الممتاز، بسبب الاخطاء التي ارتكبها الثنائي، حيث دخلت مرمى الفريق البترولي 10 اهداف في 6 مباريات، ليكون اضعف خط دفاع في المسابقة المحلية حتى الان.

حلمي طولان، يرغب أيضًا في تدعيم الفريق البترولي في الميركاتو الشتوي المقبل، بالثلاثي الجناح الأيمن أحمد الشيخ وصانع ألعاب عمار حمدي ولاعب خط الوسط الشاب عربي بدر، لحل الأزمة التي يعاني منها الفريق في تلك المراكز.

يذكر أن انبي يحتل المركز السادس عشر، في جدول ترتيب الدوري، برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة واحدة على حساب الزمالك بهدفين مقابل هدف، وتعادل في اخرى مع طلائع الجيش بهدف لكل فريق وتعرض للهزيمة في 4 مباريات امام بيراميدز برباعية نظيفة وسموحة بهدفين مقابل هدف والانتاج الحربي وأسوان بهدف نظيف، أحرز لاعبوه 4 أهداف وتلقت 10 أهداف.

ويستعد الفريق حاليًا لخوض مباراة الترسانة المقرر لها الجمعة المقبل، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، في دور الـ32 من مسابقة كأس مصر.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy