عاجل ->>إتحاد الكرة يلجأ للقرعة الموجهة لإنقاذ كأس مصر من أزمة الدوري.. الأهلي <-> بني سويف

وقوع الأهلي في مواجهة أمام بني سويف

اتجه مسئولو اتحاد الكرة المصري، للقرعة الموجهة، خلال إجراء مراسم قرعة دور الـ32 لبطولة كأس مصر، التى انظلقت ظهر اليوم الأحد بمقر اتحاد الكرة بالجزيرة فى حضور مندوبي الأندية التي تأهلت لهذا الدور.

وجاء إعلان مسئولي اتحاد الكرة الاعتماد على القرعة الموجهة لإبعاد قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك عن خوض مباريات مباشرة بحيث يكون الأهلي في طريق المصري، والزمالك في طريق آخر مع بيراميدز.

وكشف حسام الزناتي، مدير لجنة المسابقات عن أن الفرق المشاركة بدور الـ32 للكأس، أربعة أندية من الدرجة الثالثة، و10 من القسم الثاني، و18 ناديا يشكلون الدوري الممتاز.

اتحاد الكرة لجأ إلى القرعة الموجهة في بطولة كأس مصر بعدما أعلن قبل بداية الموسم عدم الاعتماد عليها في الدوري الممتاز، لتسفر قرعة الدوري عن مواجهة بين الأهلي والزمالك في الجولة الرابعة للدوري أثارت أزمة كبيرة تسببت في تأجيل كل مباريات البطولة لأكثر من 45 يوما بعد تدخل الأمن الذي طالب تأجيل اللقاء.

وأسفرت القرعة عن وقوع الأهلي في مواجهة أمام بني سويف، وفي طريقهما مواجهات إنبي مع الترسانة، الإنتاج مع أبوقير للأسمدة، حرس الحدود مع بتروجت، والاتحاد مع النصر، أسوان مع طنطا، المقاولون مع الجزيرة بمطروح، المصري مع قنا.

فيما أسفرت القرعة أيضا عن مواجهة بين الزمالك والشرقية، وفي طريقهما سموحة مع العبور، دجلة مع بيلا، نادي مصر مع الجونة، طلائع الجيش مع دكرنس، مصر للمقاصة مع فاركو، الإسماعيلي مع الإعلاميين، بيراميدز مع النجوم.

وتوج الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بلقب بطولة الكأس الموسم الماضي، عقب التفوق على بيراميدز في المباراة النهائية بـ3 أهداف دون رد، أحرزهم يوسف أوباما والمغربي أشرف بن شرقي هدفين.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy