رسالة حازم إمام لحسام البدري.. وطلب هام بخصوص عبدالله السعيد

– وجه حازم إمام، نجم الزمالك الأسبق، رسالة إلى حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الآول، طالبه فيها بتوفير بديل لصانع ألعاب بيراميدز عبد الله السعيد.

وقال الثعلب الصغير في تصريحات إذاعية: “السعيد هو افضل لاعبي مصر في الوقت الحالي، وسيظهر بمستوى متميز مع المنتخب في المباريات السهلة، ولكن مع المنتخبات سيكون الوضع مختلف”.

وأضاف: “يجب أن يوفر المدير الفني بديلا لعبدالله السعيد، لأنه أمام المنتخبات القوية لن يستطيع لعب مباراة كاملة، نظرا للمجهود البدني الكبير المطلوب في تلك المباريات، لذلك يجب أن يكون هناك بديل على نفس المستوى”.

– أعرب مروان حمدي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، عن سعادته البالغة، بانضمامه للمنتخب الوطني الأول، لمباراتي كينيا وجزر القمر، المقرر إقامتهما يومي 14 و18 نوفمبر.

وقال مروان حمدي، في تصريحات اليوم الاثنين: “سعيد للغاية بانضمامي للمنتخب خاصة أنه جاء بعد ظهوري بمستوى متميز مع دجلة منذ بداية الموسم”، مضيفا: “لم أكن أتوقع الانضمام المنتخب في هذا التوقيت، ولكنني سأبذل قصارى جهدي من التمسك بالفرصة التي أتيحت لي، وأكون عند حسن ظن الجهاز الفني”.

وأضاف: “كنت ألعب في صفوف المقاصة في الموسمين الماضيين، ولكن لم أحصل على فرصتي كاملة لعدم قناعة طلعت يوسف، المدير الفني السابق للفريق بمستواي الفني، حيث كان لا يدفع بي في المباريات على الرغم من العجز الذي كان يعاني منه الفريق في مركز قلب الهجوم، لذلك قررت الرحيل عن النادي الفيومي”ّ.

– اختارت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال الغندور، محمود البنا كأفضل حكم في الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري الممتاز، كما اختارت سمير جمال كأفضل مساعد عن الأسبوع نفسه، حيث شارك الثنائي في إدارة مباراة الزمالك مع المقاولون .

يذكر أن لجنة الحكام تختار الأفضل أسبوعيا بناءً على التقييم الفني الذي تجريه الإدارة الفنية باللجنة.

كما تعقد لجنة الحكام، تقييمها عن الأداء التحكيمي لمباريات الأسبوعين الرابع والخامس لمسابقة الدوري الممتاز يوم الأربعاء المقبل في ضيافة منطقة الإسكندرية برئاسة عامر حسين وذلك بأحد فنادق ببرج العرب.

ويقام على هامش التقييم تكريم الحكام الذين اختيروا كأفضل حكام ومساعدين عن الأسبوعين محل التقييم.

– أصدر مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، برئاسة سمير حلبية، بيانا صحفيا بشأن تطوير ستاد بورسعيد في الفترة المقبلة.

وجاء نص البيان على النحو التالي:- يتقدم مجلس إدارة النادي المصري وجماهيره العريقة بالشكر للدكتور محمود حسين وكيل لجنة الشباب والرياضة وذلك للجهد الذي قدمه في ملف تطوير ستاد النادي المصري.

وأكد النادي المصري أن تطوير النادي بما يتناسب مع كود “فيفا” من خلال شركة “استادات” ما كان له أن يتحقق إلا بجهد مخلص دؤوب من مشجع محب للنادي قبل أن يكون نائباً عن بورسعيد مع السيد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب .

ويوضح النادي لجماهيره العريقه أنه قد تلقي خطاباً رسمياً من شركة إستادات يفيد ببدء تسلم الشركه الاستاد يوم الخميس المقبل.

وأكد سمير حلبية رئيس النادي أن النائب محمود حسين قدم للنادي المصري دعماً ومساندة كبيرة خلال الأعوام السابقة سواء في مشكله الضرائب أو الدعم المالي الذي قدم من هيئة قناه السويس أو ملف عوده النادي المصري للعب بملعبه أو ملف تطوير الاستاد والذي استطاع خلاله أن يحصل علي الموافقات من وزير الشباب التي من شأنها تحقيق مطالب شعب بورسعيد في أن يكون للنادي المصري استاد يضاهي الاستادات العالمية.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy