ليفربول يربح نزاعه القضائي ضد نيو بالانس.. ويستعد لتعاقد تاريخي

أصبح فريق ليفربول الإنجليزي على أعتاب إبرام عقد رعاية تاريخي لتقديم ملابسه الرياضية، بعدما ربح نزاعًا قضائيًا أمام شركة “نيو بالانس” الأمريكية، التي ينتهي تعاقده معها بنهاية الموسم الحالي.

وكانت تقارير إنجليزية أكدت أن شركة “نايكي” الأمريكية أيضًا تستعد لتقديم عرض تاريخي لمتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، يحصل ليفربول بمقتضاه على 70 مليون جنيه إسترليني سنويًا.

ويرتبط ليفربول بتعاقد مع “نيو بالانس” منذ موسم 2015/2016، يحصل بمقتضاه على 45 مليون جنيه إسترليني سنويًا، وخاضت الشركة نزاعًا قضائيًا مع النادي الإنجليزي، حيث يتواجد بند في تعاقد الطرفين يمنح الشركة الأمريكية الحق في تمديد التعاقد، في حالة تقديم عرض جديد يضاهي أي عرض يتلقاه النادي.

وتبعًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فشلت شركة “نيو بالانس” في إقناع المحكمة بقدرتها على مضاهاة العروض المنتظر أن يتلقاها ليفربول خلال الفترة المقبلة، ليحصل النادي الإنجليزي على حكم قضائي بأحقيته في إنهاء الارتباط عقب انتهاء مدة التعاقد الحالي في الصيف المقبل.

وقال المتحدث الرسمي لشركة “نيو بالانس” في تصريحات نقلتها الصحيفة الإسبانية ذاتها: “كنا مؤمنين بقدرتنا على مضاهاة أي عرض يتم تقديمه من الشركات المنافسة، نحن محبطون لأننا لن نتمكن من مواصلة ارتباطنا الناجح مع ليفربول.”

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب بريميرليج في الموسم الحالي، برصيد 25 نقطة، بفارق ست نقاط أمام مانشستر سيتي أقرب ملاحقيه.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy