الإسماعيلي يستضيف الجزيرة الإماراتي بالبطولة العربية

يستضيف الإسماعيلي بطل مصر في السابعة مساء اليوم الأربعاء الـ23 من أكتوبر 2019، ، بقيادة الصربي ميودراج يسيتش، ضيفه على الجزيرة بطل الإمارات بقيادة الهولندي مارسيل كايزر، بإستاد الإسماعيلية، في إطار ذهاب دور الـ16 من البطولة العربية التي تحمل أسم كأس الملك محمد السادس.

كان الإسماعيلي قد تخطي عقبة أهلي بني غازي الليبي بمجموع المباراتين 4/3، حقق الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت في الإسماعيلية منذ أسبوعين، بأربعة أهداف مقابل هدفين.

و يقود المباراة، طاقم تحكيم مغربي بقيادة الحكم نور الدين الجعفري، ويعاونه المساعدين يوسف مبروك ويحيى النوالي، ومعهم الحكم الرابع جلال جيد.

سجل وجيه عبدالحكيم هدفين في أول ثلث ساعة، وكل من أحمد مدبولي، وعبدالرحمن مجدي هدفا، بينما سجل سفيان بن عامر، وعثمان ديفيد هدفي الضيوف.

وخسر بملعب مصطفي جناب بمدينة المنيسيري بتونس بهدف دون رد، سجله أبوبكر بوعقيلة.

جاء قائمة الدراويش لمباراة اليوم مكونة من 22 لاعبا وهم :

في حراسة المرمى: محمد مجدى عبدالفتاح، محمد فوزى، محمود عبد المنصف.

في خط الدفاع: باهر المحمدي، محمد مجدى الجمل، محمد هاشم، أسامة إبراهيم، أحمد أيمن، الصاعد محمد عمار .

في خط الوسط: عماد حمدي، الصاعد محمد بيومي، أحمد مدبولي، العراقي همام طارق، عبدالرحمن مجدى، الغيني بيكيتى سيلفا، الصاعد مدحت فقوسة، الصاعد محمد الضرف.

في خط الهجوم: وجيه عبدالحكيم، الناميبي بيسون شيلونجو، محمد حمدي زكى، محمد جمال الشامي، الصاعد حازم مرسى.

وشهدت القائمة استبعاد كل من ثنائي خط الوسط عمر طارق الوحش ونادر رمضان وخليل حجي صانع الألعاب لأسباب فنية ومحمد صادق للإصابة.

في حين جاء تأهل الجزيرة بطل الإمارات على حساب النصر العماني بمجموع المباراتين 4/1، سجل زياد العامري 3 أهداف، حيث فاز ذهابا في عمان 1/0، وفي الإمارات إيابا 3/1.

جاءت قائمة الجزيرة الإماراتي لمباراة الإسماعيلي في البطولة العربية كالتالي:

في حراسة المرمى: علي خصيف وعبدالرحمن العامري وعادل أبو بكر.

في خط الدفاع: محمد فوزي وسالم راشد ومحمد العطاس وحليفة الحمادي وفارس جمعة وميلوس كوسانوفتيش وسالم العيدي وعبد الله إدريس.

في خط الوسط: سلطان الغافري وعامر عبدالرحمن وعبدالله رمضان وأحمد محمود وعبدالله فدعق وثولاني سيريرو.

في خط الهجوم: زايد العامري وفيصل المطروشي.

بينما يغيب عن الفريق كلا من الثلاثي، البرازيلي كينو لاعب بيراميدز السابق للإصابة والنجم عمر عبد الرحمن “عموري” والمغربي مراد باتنا.

يذكر أن مباراة الإياب ستقام في الإمارات يوم 26 من شهر نوفمبر المقبل.

مواجهة اليوم تاريخيا هي الثانية للإسماعيلي أمام أندية الإمارات، حيث كانت المواجهة الأولى كانت في نهائيات كأس الأندية أبطال الدوري 1992 التي أقيمت في الدوحة ضمن مباريات المجموعة الأولى.

وانتهت بفوز الإسماعيلي علي الشباب الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل للدراويش كل من عصام عبدالعال وأحمد العجوز وبشير عبدالصمد في الشوط الثاني، قبل أن يسجل خالد عبدالله، هدف حفظ ماء الوجه قبل النهاية بدقيقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy