بث مباشر مباراة ليفربول ونابولي اليوم 17/9/2019

نقدم لكم اليوم ، بث مباشر لمباراة ليفربول الإنجليزي، ونظيره نابولي الإيطالي، في افتتاح مشوار الفريقين بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا نسخة 2019-2020.

ويلتقيا الفريقان، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءا على ملعب سان باولو بإيطاليا، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا، وهي المجموعة التي تضم ليفربول ونابولي وجينك البلجيكي وسالزبورج ريد بول النمساوي.

بث مباشر مباراة ليفربول ونابولي
وجاء صلاح على رأس قائمة ليفربول لمواجهة فريق نابولي في عقر داره وبين جماهيره، ضمن 20 لاعبًا استدعاهم المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز.

وضمت قائمة ليفربول كل من: فابينيو، فان دايك، فينالدوم، لوفرين، ميلنر، فيرمينو، ماني، صلاح، جوميز، أدريان، هندرسون، تشامبرلين، لالانا، لونجرين، شاكيري، برويستر، روبرتسون، ماتيب، كيليهر، ترينت.

وكان الفريقان قد التقيا في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا بالنسخة الماضية أيضًا، ونجح حينها فريق نابولي في اقتناص الفوز في مباراة الذهاب بإيطاليا بنتيجة 1-0، قبل أن يفوز ليفربول بنفس النتيجة في مباراة الإياب على ملعب أنفيلد، لينجح حينها ليفربول في اقتناص المركز الثاني والصعود إلى الدور ثمن النهائي على حساب نابولي.

ويدخل ليفربول معترك دوري الأبطال للنسخة الجارية وهو حاملًا للقب، إذ يدخل بدوافع عدة أهمها الحفاظ على اللقب الذي حققه الموسم الماضي.

وكان فريق ليفربول قد نجح في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا 2019، بعدما تمكن من التغلب على نظيره توتنهام الإنجليزي، في نهائي النسخة الماضية، بهدفين مقابل لا شيء، أحرزهما صلاح وأوريجي.

ويتصدر ليفربول الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي، برصيد من النقاط يبلغ 15 نقطة، بعدما حصد العلامة الكاملة بفوزه في الـ5 مباريات التي خاضها حتى الآن في المسابقة، بفارق 5 نقاط عن الوصيف مانشستر سيتي.

فيما يحل فريق نابولي في المركز الرابع بالدوري الإيطالي، برصيد 6 نقاط، بعدما خاض 3 مباريات فاز في 2 وخسر في 1 أمام يوفنتوس.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy