صباح الكرة: سوبر هاتريك كريستيانو.. فوز فرنسا.. إنتصار إنجلترا بخماسية في مباراة مجنونة

أبرز أحداث أمس الثلاثاء 10 سبتمبر 2019:

تصفيات أمم أوروبا:

قاد مهاجم يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو منتخب بلاده البرتغال لمواصلة صحوته بفوزه الكبير على مضيفه الليتواني 5-1 الثلاثاء في فيلنيوس في الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثانية ضمن تصفيات كأس أوروبا 2020، وأسقطت انجلترا ضيفتها العنيدة كوسوفو بنتيجة 3-5 في ساوثمبتون بمباراة مثيرة جمعت المنتخبين في الجولة السادسة من منافسات المجموعة الاولى، وأكد المنتخب الفرنسي بطل العالم، صحوته عندما أكرم وفادة ضيفته أندورا 3-صفر في باريس بالجولة السادسة من منافسات المجموعة الثامنة.

سوبر هاتريك كريستيانو.. كوسوفو تحرج انجلترا وفرنسا تكرم وفادة أندورا

إسبانيا:

ذكرت صحيفة “ٍسبورت” الإسبانية أن ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة عاد إلى التدريبات الجماعية تمهيدا للعب في الجولة المقبلة من الليغا الإسبانية أمام فالنسيا بملعب الكامب نو السبت المقبل.

ميسي يعود إلى الحياة في برشلونة

تواجد اللاعب سيرجيو راموس مدافع نادي ريال مدريد الإسباني في مؤتمر تقديم فيلمه الوثائقي الذي أُطلق عليه اسم “في قلب سيرجيو راموس”، وأُقيم في مُتحف الملكة صوفيا في العاصمة الإسبانية مدريد.

تصريح ناري من راموس عن ميسي وفان دايك!

بعد بداية صعبة للموسم يدخل فريق ريال مدريد الإسباني بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق شهر سبتمبر وهو يملك جدول مُزدحم بالمباريات الصعبة والمُعقدة للغاية على الصعيد المحلي والأوروبي.

مباريات قوية وثأرية تنتظر ريال مدريد خلال شهر سبتمبر

رفع الدولي الكولومبي ومتوسط ميدان ريال مدريد، خاميس رودريغير، راية التحدي مُعلنًا جاهزيته للمنافسة على مكان بالتشكيل الأساسي للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

خاميس يرفع راية التحدي في ريال مدريد

يحرص إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة على حشد قوته من أجل مواجهة فالنسيا في الجولة الرابعة من الليغا الإسبانية على ملعب الكامب نو السبت المقبل.

فالفيردي يجمع عتاده قبل مواجهة فالنسيا

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن برشلونة رفض التفريط في نجمه الواعد كارليس ألينيا في فترة الانتقالات الصيفية تحسبا لإمكانية رحيل المخضرم الكرواتي إيفان راكيتيش إلى يوفنتوس.

برشلونة رفض التضحية بنجمه الواعد من أجل راكيتيتش

أثار غياب إيدير ميليتاو مدافع فريق ريال مدريد الإسباني، حالة من الجدل خلال الفترة الأخيرة، حيث لم يظهر اللاعب حتى الآن في أي مباراة مع ناديه الملكي.

حال ميليتاو يثير الجدل في ريال مدريد!

خرج فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني من أجل شرح كافة الأحداث التي مر بها النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، خاصة عدم التعاقد مع لاعبين أمثال نيمار جونيور دا سيلفا وبول بوغبا وبرونو فرنانديز.

بيريز يشرح أسباب عدم ضم بوغبا ونيمار وبرونو فرنانديز هذا الصيف!

يبدو أن زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني قد اقترب من استعادة خدمات معظم لاعبيه الذين غابوا عنه خلال الفترة الماضية حتى قبل انطلاق الموسم الحالي 2019-20.

زيدان يبدأ في استعادة مصابيه قبل مواجهات سبتمبر النارية

إنجلترا:

أكد الألماني يورغن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي أن التتويج بالألقاب لم يكن أبداً الدافع للنجاح، وذلك في ظل رغبت جميع مشجعي الريدز برؤية فريقهم يتوج بلقب الدوري الغائب منذ 29 عاماً.

كلوب:”الألقاب لم تكن أبداً الدافع”

فجّر ماتياس بوغبا، الشقيق الأكبر لنجم مانشستر يونايتد والمنتخب الفرنسي، بول بوغبا، مفاجآة عندما رد على تصريحات قائد ريال مدريد، سيرخيو راموس.

شقيق بوغبا يعترف: أخي يتحدث إلى ميسي!

أظهرت إحصائية قامت بها إحدى الصحف الإنجليزية، التكلفة المادية للهدف الواحد الذي يسجله نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز مقارنة بالراتب السنوي.

كم تبلغ تكلفة “الهدف الواحد” لنجوم الدوري الإنجليزي؟

إيطاليا:

يشهد الدوري الإيطالي هذا الموسم طفرة كبيرة على كل الأصعدة، بدايًة بموسم الإنتقالات الصيفيّ الممتليء بزخم الصفقات القوية، وأسماء النجوم العالمية البراقة، والمبالغ الضخمة التي دفعت في انتدابهم، ومرورًا بحالة المنافسة الشرسة التي تلوح في الأفق بين الفرق الكبرى، وربما نشاهد منافسة مع يوفنتوس المحتكر شبه الدائم للقب السيريا أ، وبالرغم من أن البطولة لم تشهد سوى جولتين فقط حتى الآن، ولكنهما يوحيان بمردود فني عالي.

أعلى 10 رواتب لاعبين بالدوري الإيطالي موسم 2019/2020

باتت أليكس مورغان نجمة كرة القدم النسائية في ورطة كبيرة بسبب انتقادها للبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس وذلك عقب هجومها الحاد على اللاعب بسبب قضية الاغتصاب الشهيرة.

مورغان في ورطة  بسبب اتهامات رونالدو بالفساد

ألمانيا:

أكدت تقارير صحفية ألمانية صادرة الثلاثاء على أن نادي بايرن ميونيخ أصبح يُريد الحارس الشاب ألكسندر نوبل والذي يلعب بين صفوف فريق شالكه.

بايرن ميونيخ يجد بديل نوير في البوندسليغا

فرنسا:

اعتبر رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لو غرايت أن “الوقت حان لخوض هذه المباراة” في الجزائر، وذلك ردا على احتمال أن يحل المنتخب الفرنسي بطل العالم ضيفا على نظيره الجزائري بطل إفريقيا في لقاء ودي العام المقبل.

رئيس الاتحاد الفرنسي: الوقت قد حان للعب مباراة ودّية في الجزائر

توصلت لجنة من رابطة كرة القدم المحترفة في فرنسا الى خلاصة بأن العقوبات التي فرضها باريس سان جرمان على لاعب وسطه السابق أدريان رابيو الذي يدافع حاليا عن ألوان يوفنتوس الإيطالي، لم تكن قانونية بحسب ما علم من مصدر مقرب من الملف في وقت متأخر من مساء الإثنين.

عقوبات سان جيرمان بحق رابيو لم تكن قانونية

أخبار الإنتقالات:

يضع برشلونة الإسباني بعض الأسماء من التعاقد معها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عقب نهاية الموسم وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

برشلونة يراقب نجم نابولي لمدة عام

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy