DFP_Akhbar_EgySoccer_ath_336x280

الخطيب يحضر مران الأهلي.. وفايلر يعقد جلسة خاصة مع “قمصان”.. و”صديق” يجتمع بـ”عبد الحفيظ”

واصل النادي الأهلي، مرانه بقيادة مديره الفني الجديد السويسري رينيه فايلر، استعدادًا لمواجهة كانو سبورت، في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على مؤازرة لاعبي الفريق والجهاز الفني، قبل مواجهة كانو سبورت الغيني، في البطولة الإفريقية.

وحضر بيبو مران الفريق المقام حاليًا علي ملعب مختار التتش بالجزيرة من أجل مساندة اللاعبين والجهاز الفنى والحديث معهم حول أهمية الفترة المقبلة.

من جهة أخرى حرص رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء، على عقد جلسة قصيرة مع سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأحمر قبل المران الجماعي اليوم الأربعاء، والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وطلب فايلر من “قمصان” بعض المعلومات الخاصة عن اللاعبين، قبل المران.

أحمد صديق يزور مران الأهلي ويجتمع مع عبد الحفيظ
على جانب أخر، حرص النجم أحمد صديق، لاعب فريق النادي الأهلي السابق، على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة، لأجل مؤازرة اللاعبين ومصافحة زملاؤه السابقين بالفريق.

وجاءت زيارة صديق تزامنا مع حضور محمود الخطيب، رئيس النادي، حيث عقد صديق، الذي يتولى منصب رئيس أكاديمية الأهلي في الإمارات، جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي.

فايلر يشعل حماس لاعبي الأهلي: الملعب هو الفيصل
وطلب السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى الجديد لفريق الأهلى من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، تقريراً خاصاً عن الفريق فى الموسم الماضى، متضمناً كافة الأحداث التى مر بها، والأزمات التى تعرض لها فى البطولات التى شارك بها، وتجهيز ملف كامل عن اللاعبين ومشاكلهم العامة والخاصة داخل الملعب وخارجه للوقوف عليها وبحثها بدقة للتغلب على أى صعوبة تواجهه.

وشدد المدير الفنى على تجهيز تقرير طبى عن إصابات اللاعبين، كما طلب معرفة سبب الخسارة الكبيرة التى تلقاها الفريق أمام صن داونز الجنوب أفريقى بخماسية نظيفة فى دور الثمانية، بالإضافة إلى موقف الفريق فى البطولتين 2017 و2018 حيث وصل الفريق إلى النهائى وخسر أمام الوداد والترجى التونسى، على أن تكون هذه التقارير شاملة كل التفاصيل الخاصة باللاعبين والظروف التى حدثت وأدت إلى الخسارة، ونفس الأمر لأسباب خروج الفريق فى بطولة كأس مصر أمام بيراميدز،.

كما يشمل التقرير الصفقات الجديدة واللاعبين القدامى فى الفريق وبعض النقاط التى وقف عليها سريعاً فى أول مران له، ومنها بطء التحضير فى نقل الهجمة من الخلف للأمام وعدم العودة سريعاً عند فقدان الكرة، وهو الأمر الذى جعله يوقف المران فى أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين، كما أبدى السويسرى عدم رضاه عن احتفاظ عدد كبير من لاعبى وسط الملعب بشكل زائد بالكرة خلال بناء الهجمات، وهو ما جعله يطالب اللاعبين بالتمرير السريع وتغيير نسق اللعب بشكل أسرع من أجل مباغتة المنافس.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy