الاستشفاء سلاح كارتيرون قبل مواجهة الترجى

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في تونس، في تمام السابعة مساء اليوم، بتوقيت تونس، على الملعب الفرعي لاستاد رادس.

 

وكان المدير الفني للفريق، باتريس كارتيرون، قد طلب تغيير مكان المران بعد ظهر اليوم، ليقام في الملعب الفرعي بـ”رادس”، بدلا من ملعب الجامعة التونسية.

 

وشارك في المران جميع اللاعبين، وظهروا بحالة فنية وبدنية جيدة، في محاولة للظهور بالشكل الأفضل، من أجل الدخول في حسابات الجهاز الفني للمشاركة في مباراة الترجي.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في الجولة الخامسة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها التاسعة مساء الجمعة على ملعب رادس، بـتونس العاصمة.

 

– قاد مايكل ليندمان، مدرب أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق في مران استشفائي في ‘الجيم’، لمدة ٣٥ دقيقة، قبل انطلاق المران المسائي للفريق.

 

وخاض لاعبو الفريق جلسات استشفائية في ‘الجيم’ الخاص بفندق الإقامة، قبل التوجّه إلى الملعب الفرعي، بـ”رادس” في العاصمة التونسية.

 

– خاض شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي، ثلاثي حراسة المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانًا قويًا على هامش المران الجماعي للفريق، مساء اليوم الخميس.

 

وحرص مصطفى كمال، مدرب حراس المرمى بالفريق، على قيادة تدريبات الثلاثي، وبدأ بفقرة بدنية لمدة ٢٠ دقيقة، وبعدها استكمل الثلاثي المران بتدريبات الكرة.

 

وشهد مران الحراس جانبًا من التدريبات على التصويب من مختلف الزوايا، بالإضافة إلى فقرة أخرى من التدريب على الكرات العرضية.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy