DFP_Akhbar_EgySoccer_ath_336x280

مفاجأة <<الأهلي و الزمالك>> يداً بيد – للضغط علي إتحاد الكرة بسبب أزمة 97

رغم إعلان اتحاد الكرة خلال الأيام الماضية عن نتيه اتخاذ قرار جديد بالسماح للأندية بضم لاعب من شمال إفريقيا تتم معاملته معاملة المصريين، وهو ما أسعد النادي الأهلي، إلا أن الجبلاية بصدد اتخاذر قرار آخر سيسبب أزمة كبيرة للمارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

اتحاد الكرة كان قد أعلن عن تفكيره في إلغاء مسابقة 97 خلال الموسم الجديد، لعدم جدواها وهو ما قد يسبب أزمة كبيرة للقلعة الحمراء، نظرا لوجود أكثر من لاعب على قوة الأهلي في هذه الفئة العمرية.

الأهلي يضم بصفوفه في الوقت الحالي في هذه الفئة اللاعبين كريم نيدفيد وناصر ماهر وصلاح محسن، بجانب رمضان صبحي، والذي يسعى الأهلي لتجديد إعارته أو ضمه نهائيا، بجانب بعض اللاعبين المعارين مثل أكرم توفيق وأحمد حمدي ومحمود الجزار وأحمد ياسر ريان.

مصدر داخل القلعة الحمراء كشف لنا عن موقف الأهلي من نية اتحاد الكرة في إلغاء مسابقة 97 وخطته لمواجهة هذه الأزمة حال تم تطبيق هذا القرار.

وقال المصدر: “الأهلي يضغط وبقوة على اتحاد الكرة من خلال بعض الاتصالات الودية مع بعض أعضاء الجبلاية لإقناعهم بعدم تنفيذ هذا القرار خلال الموسم الجاري”.

وأضاف: “إدارة الأهلي تريد على الأقل تأجيل تنفيذ هذا القرار إلى ما بعد الموسم المقبل، حتى يقوم الفريق بتوفيق أوضاعه، نظرا لامتلاكه عددا كبيرا من لاعبي هذه الفئة السنية، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من اللاعبين في قائمة الفريق”.

وأكمل المصدر: “في حال تطبيق القرار سيكون الأهلي مطالبا بالاستغناء عن بعض اللاعبين ورحيلهم، حتى يفسح مكانا لآخرين في القائمة، خصوصا وأنه سيكون لزاما عليه قيد نيدفيد وناصر ورمضان في قائمة الفريق الأول بدلا من قائمة فريق الشباب”.

وأشار المصدر إلى أن الإدارة الحمراء تتمنى أن تستجيب إدارة اتحاد الكرة لطلبها، خصوصا وأن كل الأمور مؤجلة في الوقت الحالي، بسبب انشغال الجميع بنهائيات كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو الجاري.

وأكد المصدر على أن الإعارة ستكون هى الحل الأول للأهلي حال قرر الاتحاد إلغاء مسابقة 97، حيث سيقوم النادي بتجديد إعارات لاعبيه من هذه الفئة العمرية مرة أخرى، بجانب إعارة أكثر من لاعب آخر في الفريق، حتى يتمكن من قيد بعض اللاعبين الذين سيكون قيدهم ضرورة مثل نيدفيد وناصر ورمضان.

جدير بالذكر أن الأهلي يستعد في الوقت الحالي للسفر إلى إسبانيا يوم الجمعة المقبل، للدخول في معسكر تدريبي يستمر لمدة 10 أيام، ويخوض خلاله الفريق 3 مباريات ودية متدرجة المستوى، وفقا لرغبة الأوروجوياني مارتين لاسارتي، المدير الفني للفريق، والذي قرر محمود الخطيب، رئيس النادي، الإبقاء عليه في منصبه، بسبب قرار اتحاد الكرة بإرجاء تأجيل نهاية مسابقة الدوري الممتاز، إلى ما بعد نهائيات كأس الأمم الإفريقية، حيث يتبقى للفريق خوض مباراتين بالمسابقة التي يتصدرها برصيد 74 نقطة أمام المقاولون العرب والزمالك يومي 26 و30 يوليو الحالي على الترتيب.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy