Advertisment

عبدالله السعيد يكشف أسباب توقيعه للزمالك في «رامز تحت الصفر»

Advertisment

Advertisment

حل الكابتن عبدالله السعيد؛ لاعب أهلي جدة، ضيفًا بحلقة اليوم الاثنين، من برنامج المقالب «رامز تحت الصفر» الذي يقدمه رامز جلال.

 

سخر “رامز” من عبد الله قائلا: ” إية اللي لابسه عبد الله ده، ده عامل دقنة كدة ليه، ده نظارة زي مدرس الحساب اللي رايح يعطي درس خصوص، في إشارة منه للسخرية، وسخر أيضًا من طريقة ركوبه مع الكلاب وعدم معرفته التحدث بالإنجليزية”.

 

وقابل عبد الله السعيد مجدي عبد الغني، وبدأ حلقة البرنامج معًا، ودخل رامز جلال متخفيًا في قناع هيكتر كوبر مدرب المنتخب المصري، وناقش مع عبد الله أوضاع المنتخب المصري والكرة، والأوضاع الحالية، وقال مجدي عبدالغني لعبد الله، هل نادم على توقيعك للزمالك، فرد الموضوع ليس بهذا الشكل، وقال له أيضًا، هل استحضرت روح الفانلة الحمراء عندما كنت توقع للزمالك، قال كنت أفكر في مستقبل أولادي أولا وهو سبب توقيعي للزمالك، وسأله عن فلوس الزمالك أيضا.

 

وتدور فكرة المقلب حول استضافة الضحية في موسكو ببرنامج «مصر في المونديال» بمناسبة تأهل مصر لكأس العالم، البرنامج من تقديم كابتن مجدي عبد الغني، ويحل المدرب هيكتور كوبر ضيفًا في الحلقة، ومن ثم يتم اصطحاب الضيف إلى مكان آخر، وخلال الطريق يتعرض الضيف لصدمات منها ظهور نمر أمامه مباشرة.

 

جدير بالذكر، أن ظروف التصوير في العاصمة الروسية موسكو كانت صعبة للغاية، ووصلت درجة الحرارة هناك إلى 15 تحت الصفر.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy