شوبير: يكشف انتقام الأهلي من عبدالله السعيد والمنتخب

شوبير: يكشف انتقام الأهلي من عبدالله السعيد والمنتخب

كشف الإعلامى أحمد شوبير عن رفض إدارة الكرة بالنادي الأهلى أى وساطة من أجل عودة عبدالله السعيد لاعب وسط المارد الأحمر لخوض المباريات بصورة طبيعية في الفترة المقبلة.

كان الأهلى قد قرر خضوع عبدالله السعيد للتدريبات مع زملائه تحت قيادة الجهاز الفنى، مع تجميده فى المباريات بعد ثبوت توقيعه للزمالك، قبل أن يمدد تعاقده مع القلعة الحمراء.

شوبير أضاف عبر فضائية “صدى البلد” منذ قليل أن الأخبار المتداولة عن عودة السعيد للمباريات بناء على رغبة حسام البدري، غير صحيحة، مشددا على التزام البدري بقرار إدارة الكرة برئاسة محمود الخطيب رئيس المارد الأحمر، الذى قرر عرض اللاعب للبيع أو الإعارة نهاية الموسم مع انتظامه بشكل طبيعي فى التدريبات مع الفريق.

نجم حراسة الأهلى فى الثمانينات والتسعينات، والقريب من صنع القرار فى الأهلى، بحكم علاقته القوية مع بيبو، أكد أن أمر السعيد انتهى تماما ولا نية للرجوع فيه، سواء بوساطة من اتحاد الكرة برئاسة هانى أبوريدة أو المنتخب الوطني الأول، ولن يعود اللاعب للمباريات الرسمية، وسيتدرب فقط، وهو قرار لا رجعة فيه أبدا، حتى مع التصريحات المتناثرة من اتحاد الكرة بوجود اتصالات قوية مع مجلس الأهلى من أجل صالح الفراعنة المقبل على خوض كأس العالم فى يونيو المقبل، والذى يعد نجم الأهلى أحد أهم أعمدته الأساسية.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy