Advertisment

تعرف على رد فعل غادة عادل وكندة علوش على تقليدهما فى مسرح مصر

Advertisment

Advertisment

قلد أبطال “مسرح مصر”، في عرض يوم الجمعة الذي حمل عنوان “كواليس الكواليس”، الإعلان الشهير لشركة Vodafone الذي عرض في رمضان، وتقمص حمدي الميرغني دور كندة علوش، فيما قلد محمد أنور دور غادة عادل.

 

نشر محمد أنور عبر حسابه على موقع Instagram، صورته مع حمدي الميرغني أثناء تقليدهما للفنانتين، وعلقت كندة علوش على الصورة وقالت ساخرة من طريقة حمدي الميرغني “ربنا يسامحكم”، ليرد أنور عليها “كنا نريد أن يظهر حمدي بشكل يشبهك ولكن ظهر كعائشة الكيلاني”.

 

أما غادة عادل أبدت إعجابها بشكل ودور محمد أنور وهو يقلدها، وعلقت قائلة “حلو جدا”.

 

كانت فكرة عرض “كواليس الكواليس” عبارة عن تقديم ما يحدث بين أبطال فريق “مسرح مصر”، خلف الكواليس بطريقة كوميدية أمام الجمهور على المسرح،حيث يظهرون بأسمائهم الحقيقة، وتناول أشرف عبد الباقي موضوع اتهامه بازدراء الأديان بعد 4 سنوات، والذي كان وجه لأحد عروض “مسرح مصر” في عام 2013 وكانت تحمل وقتها اسم “كواليس”.

 

ويشارك سليمان عيد في عرض “مسرح مصر” الذي سيعرض يوم الجمعة 12 يناير، ويظهر مع النجوم الشباب في أول مشاركة له بالموسم الثالث، ويعد بذلك الفنان الوحيد من خارج الفرقة المسرحية الذي شارك في هذا الموسم مع النجوم الشباب.

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy